تجارة وأعمال

الذهب بيقولكم لسه محدش قدي.. تعرفوا على أسعاره اليوم

الذهب أسعاره اليوم استقرت في مصر، وهذا مع بداية التعاملات الخاصة به اليوم الثلاثاء 17/11/2020، وإن ذلك الإرتفاع الخاص به في مصر حدثت بشكل بسيط في التعاملات المسائية الخاصة بـ أمس الإثنين، حيث أنها تراوحت ما بين جنيه واحد إلى ثلاث جنيهات، وأيضاً عيار 21 ارتفعت قيمته ووصل لـ2 جنيه في سعر الجرام الواحد وكل ذلك بدون إضافة المصنعية.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في جميع الأسواق

يذكر أيضاً أن أسعار المعدن الأصفر في مصر شهدت حالة كبيرة من التذبذب طوال التعاملات الخاصة بالأسبوع الماضي، ويكون هذا بين الارتفاع والانخفاض الكبير، وأيضاً تغلق التعاملات الخاصة بالأسبوع على استقرار الاسعار الخاصة بالذهب داخل السوق المحلي.

أيضاً سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولاً في جميع الأسواق انخفضت في السوق المحلية، وهذا بحوالي 29 جنيهاً في سعر الجرام الواحد ويكون بدون المصنعية، وأيضاً عيار 18 تراجع بحوالي 25 جنيهاً، وأيضاً عيار 24 انخفض بحوالي 33 جنيهاً، وأسعار جنيه الذهب تراجعت بحوالي 232 جنيهاً مصرياً.

أخيراً أن أسعار الذهب المحلية تختلف من محل إلى محل آخر، وهذا طبقاً إلى الموقع الجغرافي والذي يكون في جميع محافظات الجمهورية، وهو يشهد حالة ما بين التذبذب ما بين الارتفاع والانخفاض ويكون على مدار المعاملات الخاصة بشهر أكتوبر الماضي، وهذا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد لأنه لم يتم التوصل إلى علاج فعال أو مصل.

الذهب عيار 21  ما بين 821 و 823 جنيهاً.

عيار 24 ما بين 938 و 941 جنيهاً.
الجرام عيار 18 ما بين 704 و 705 جنيهات.
وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 6584 جنيهًا.

وبلغ سعر الذهب عالميا 1888 دولار للأوقية.