منوعات

بمجموع جوائز بلغ 152 ألف جنيه.. إعلان نتائج مسابقة “عين شمس تبتكر”

أعلنت جامعة عين شمس ، أسماء الفائزين في مسابقة عين شمس تبتكر ، والتي نظمها مركز الابتكار وريادة الأعمال ب جامعة عين شمس iHub؛ تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والتي تعد المسابقة الأولى من نوعها على مستوى الجامعة وتهدف إلى خلق مجتمع بناء وتحفيز الابتكار بين طلاب الجامعة والفئات الأخرى المشاركة.

تم الإعلان عن المسابقة في شهر يناير الماضي، وتتكون من محورين: محور الأفكار، ومحور الشركات الناشئة. وقد تقدم للمسابقة نحو 170 مشاركا من طلاب وخريجين وباحثين.

وعلى مدار الأشهر الأربعة الماضية تم عقد عدد من ورش العمل والتدريبات في مجالات عدة مثل التسويق والإدارة المالية؛ وذلك من أجل تحسين جودة المشاركات وتنمية المهارات اللازمة لتأهيل المشاركين للتصفيات، وتمت التصفيات على ثلاث مراحل شارك فيها مجموعة محكمين من خبراء السوق.

وكان أمس السبت هو اليوم الأخير في المسابقة، الذي تضمن عددا من الندوات والمناقشات تمت عن طريق الإنترنت وذلك تزامنا مع المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا. وقد ناقش خبراء السوق والمختصون موضوعات مختلفة متعلقة بالابتكار وريادة الأعمال.

كما قامت لجنة التحكيم باختيار الفائزين في المسابقة والتي يقدر إجمالي جوائز ها بمبلغ 152 ألف جنيه مصري موزعة على الفائزين،  وقد أعلن د. ماجد غنيمة مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال IHub عن الفائزين وهم:

محور الأفكار:

المركز الأول فريق Taka
المركز الثاني فريق Hovr

محور ريادة الأعمال:

المركز الأول فريق Choroida
والمركز الثاني فريق Lendor
والمركز الثالث فريق Vexls

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق