Advert test
تعرف على الأرقام التي تمكن الأهلي من تحقيقها من التعادل السلبي مع هوريا

تعرف على الأرقام التي تمكن الأهلي من تحقيقها من التعادل السلبي مع هوريا

أخبار مصر
Alyaa Ali15 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 9 أشهر

تمكن النادي الأهلي المصري من تحقيق تعادل صعب أمام النادي الغيني هوريا كوناكري بدون أهداف في مباريات ربع النهائي من بطوله دوري أبطال أفريقيا لينتظر عشاق النادي الاهلي مباراة العودة حيث تأمل الجماهير من أحراز بطولة هذا العام بعد الخسارة فى نهائي العام الماضي أمام نادي الوداد المغربي.

حيث تمكن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي باتريس كالديرون من الخروج بالنادي من الكبوة التي عانى منها النادي في أول مباراتين بالمجموعة عندما خسر المباراة الأولى وتعادل في الثانية ولكن تمكن المدير الفني المتميز من تحقيق الفوز في المباريات الأربع الأخرى في المجموعة.

ثم تمكن من تحقيق التعادل في الدور ربع النهائي أمام نادي هوريا الغيني حيث أن نسبة وصول النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي هي الأكبر وذلك للتاريخ والأرقام والنجوم التي يمتلكها النادي الأهلي.

فعلى الرغم من أن نتيجة المباراة انتهت بالتعادل إلا أنها تعد نتيجة جيدة في هذه الجولةانتظارا لمباراة العودة خاصة أن النادي الأهلي لعب مباراة جيدة وتمكن من أضاعة جملة من الفرص أمام المرمى ولم يتمكن النادي الأهلي فقط من تحقيق نتيجة ايجابية من هذه المباراة بل أنه تمكن من تحقيق مجموعة من الايجابيات الأخرى.

أهم ايجابيات النادي الأهلي من تحقيق التعادل مع الفريق الغيني

من أهم الايجابيات التي تمكن النادي الأهلي من تحقيقها من هذه المباراة أنه تمكن من الوصول إلى المباراة العاشرة مع المدير الفني باترس كارتيرون بدون أي هزيمة وذلك في مختلف البطولات حيث لم يتلقى الفريق الأحمر أي هزيمة حتى الأن مع المدير الفني الفرنسي.

للمرة الثالثة على التوالي يخرج الفريق الأحمر من المباراة بدون أن يحرز الفريق المنافس هدف في شباكه حيث لعب الأهلي ثلاث مباريات خارج أرضه مع باتريس كارتيرون في البطولة الافريقية وتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة.

لأول مرة يتمكن النادي الأهلي في الأدوار الاقصائية من الخروج من المباراة خارج الأرض بدون أن يتم تسجيل أي أهداف في شباكه حيث كانت المباراة التي لعبها نادي الشياطين الحمر أمام نادي بيدفيست الجنوب افريقي في دور ال 32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال مباريات الموسم الماضي هي المباراة الأخيرة التي تمكن خلالها النادي من تحقيق هذه النتيجة.

المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون من الحفاظ على شباكه نظيفة خلال 8 مباريات من أصل عشرة لعبهم النادي الأهلي مع المدير الفني الفرنسي حيث أحرز النادي الاسماعيلي ونادي كمبالا سيتي أهداف فقط في مرمى الأهلي.

تمكن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من تحقيق رقم متميز حيث أنه أصبح أكثر حراس المرمى قدرة على الحفاظ على شباكه نظيفة في دوري أبطال افريقيا حيث تمكن من الحفاظ على شباكه في ست مباريات من أصل 9 وبهذا تمكن من التفوق على الحارس الترجي التونسي معز بن شريفين الذي تمكن من الحفاظ على شباكه في 4 مباريات من أصل 7.

يأتي النادي الأهلي كصاحب أقوى ثاني دفاع في البطولة مع نادي الوداد البيضاوي المغربي ونادى بريميرو دي أجوستو الذان لما يلعبا حتى الأن مباراة الذهاب في دور ربع النهائي من البطولة بينما يأتي نادي الترجي التونسي كصاحب أقوى خط الدفاع حيث لم يتلقى إلا أربع أهداف فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.