أخبار عالمية

موقع مديرية أسيوط التعليمية: نتيجة الشهادة الاعدادية في أسيوط الترم الثاني 2019 برقم الجلوس

جاء موقع مديرية أسيوط التعليمية ليهتم به أبناء نتيجة الشهادة الاعدادية في أسيوط الترم الثاني 2019، وذلك من أجل معرفة المصير التعليمي القادم، ولعل المعظم يريد دخول عالم الثانوية العامة ومنها إلى الكليات المصرية التي ترسم بعدها مستقبل هؤلاء الأبناء في الوظائف المهنية، علمًا بأن الاستعلام عن النتيجة برقم القومي وليس بالأسم كما يزعم البعض عبر الرابط أدناه، وذلك فور اعتمادها من السيد المحافظ.

موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة أسيوط

كما ذكرنا أعلاه، أن موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة أسيوط هو الذي يتولى أمر نشر تلك النتيجة، ومن المعروف، أن هناك عدد لا بأس منه من المواقع الإلكترونية ستقوم بنفس المهمة وعلى رأسهم موقع اليوم السابع وموقع مصراوي، وللجدير بالذكر، ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في أسيوط الترم الثاني 2019 في مدارس تلك المحافظة سيتم الاستعلام عنها ثاني أيام الظهور على الإنترنت.

نتيجة الشهادة الاعدادية في أسيوط الترم الثاني 2019

يعلم الجميع أن جميع عمليات التصحيح الخاصة بأوراق الامتحانات قد انتهت، وانتهت أيضًت عملية المراجعة الدقيقة، ومن ثم عملية رصد الدرجات ومن ثم إرسالها إلى جميع إدارات المحافظة وأخيراً إرسالها إلى جميع المدارس وبالطبع قبل كل ذلك موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة أسيوط، وجديراً بالذكر، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في أسيوط الترم الثاني 2019 سيتم إعلانها مع بدايات الأسبوع الأخير من شهر مايو الحالي.

وقد قام اللواء جمال نور الدين باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول، حيث جاءت نسبة النجاح لتبلغ 75%، خاض تلك الامتحانات 57 ألف و960 طالب وطالبة، 1728 طالب وطالبة بنظام المنازل، علمًا بأن يتيح موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط تلك النتيجة برقم الجلوس، ويتواجد رابطه أعلاه.

The post موقع مديرية أسيوط التعليمية: نتيجة الشهادة الاعدادية في أسيوط الترم الثاني 2019 برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق