أخبار عالمية

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس: نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس الترم الثاني 2019

جاء موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس ليهتم به أبناء نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس الترم الثاني 2019، وذلك من أجل معرفة المصير التعليمي القادم، ولعل المعظم يريد دخول عالم الثانوية العامة ومنها إلى الكليات المصرية التي ترسم بعدها مستقبل هؤلاء الأبناء في الوظائف المهنية، علمًا بأن الاستعلام عن النتيجة برقم القومي وليس بالأسم كما يزعم البعض عبر الرابط أدناه.

رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس

جاء موقع مديرية السويس التعليمية ليتحمل عبء ظهور تلك النتيجة على إحدى صفحاته، علمًا بأن سيساعده في ذلك الأمر الكثير من المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة إلى الدولة وفي مقدمتهم موقع اليوم السابع وموقع مصراوي، وجديراً بالذكر، من المنتظر أن يتم الاستعلام عن النتيجة في المدارس ثاني يوم من الظهور والإعلان، وأما عن موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في السويس الترم الثاني 2019 ستكون مع بداية الأسبوع الأخير من شهر مايو الحالي.

نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس الترم الثاني 2019

يعلم الجميع أن عملية تصحيح أوراق الامتحانات تبدأ منذ انتهاء طلاب من تأدية كل امتحان على حدة، وبعد انتهاء الامتحانات، تبدأ عملية المراجعة الدقيقة على الإجابات ودرجات الموزعة على الأسئلة، ومن ثم تدخل عملية رصد الدرجات في الشهادات وداخل أجهزة الحاسوب الآلي، ثم تأتي الخطوة الأخيرة وهي إرسال نتيجة الصف الثالث الاعدادي في السويس الترم الثاني إلى موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس (موقع مديرية السويس التعليمية)، وذلك من أجل الإعلان والظهور أمام أعين طلابها وطالباتها.

حيث قام اللواء عبد الحميد صقر، محافظ السويس، باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في السويس الفصل الدراسي الأول، وجاءت نسبة النجاح طيبة للغاية، حيث بلغت 75% بزيادة قدرها 4% عن العام الماضي.

عند ظهور النتيجة ووجد رابط النتيجة عليه ضغط وفي صعوبة بالغة للوصول إليه، اترك لنا رقم الجلوس في صندوق التعليقات، وستقوم إدارة موقع عرب نيوز باللازم من الوصول إلى النتيجة مبينًا جميع الدرجات في كل المواد.

The post موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس: نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس الترم الثاني 2019 appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق