روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019 برقم الجلوس من مديرية التربية والتعليم الترم الثاني

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019 برقم الجلوس من مديرية التربية والتعليم الترم الثاني

2019-05-25T17:32:37+02:00
2019-05-25T17:43:33+02:00
أخبار عالمية
Ahmed Koraim25 مايو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد

ازداد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدقهلية، من التلاميذ والأهالي نظرا لتقدير الآباء والأمهات لأهمية نتيجة الصف الثالث الإعدادي، لكونها أول منعطف في مرحلة التعليم للطالب، فعلى أساس مجموع طالب الإعدادية يتم تحديد خطوات مشواره التعليمي في المرحلة الثانوية والكلية، ولهذا فسوف نتابع معكم أخبار نتيجة إعدادية الدقهلية 2019.

أكدت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية الترم الثاني، من خلال رابط المديرية بالاسم ورقم الجلوس خلال أيام قليلة، حيث بدأ أعمال تجميع الدرجات وبعدها سيتم الانتهاء من أعمال الكنترول ومن ثم اعتماد النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدقهلية

كشف على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية، بأنه سيكون قبل عيد الفطر المبارك ليطمئن قلوب أكثر من 107 ألف تلميذ، موضحا أنه ينتهي تصحيح جميع المواد على منتصف الأسبوع الحالي، ويتم البدء في أعمال الكنترول وتجميع الدرجات وتقديرات الطلاب، وبعدها يتم إعلان نتائج إعدادية الدقهلية أخر العام عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

تعد نتيجة إعدادية الدقهلية 2019 وجميع نتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظات، هي الوحيدة التي يتم رفعها بشكل منفصل على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة، وبناء على ذلك يترقب طلاب ثالثة إعدادي إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2019 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم عن طريق الخطوات التالية :

نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2019
  • الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.
  • الضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار نتائج الطلاب.
  • تسجيل رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.

ويمكن لطلاب 3 إعدادي كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم إعلان الدرجات فور ظهور النتيجة.

The post روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019 برقم الجلوس من مديرية التربية والتعليم الترم الثاني appeared first on عرب نيوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.