نتيجة الصف السادس العراق 2019 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية موقع ناجح والنجاح

نتيجة الصف السادس العراق 2019 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية موقع ناجح والنجاح

2019-05-25T17:32:37+02:00
2019-05-25T17:43:32+02:00
أخبار عالمية
Ahmed Koraim25 مايو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد

نتائج الصف السادس العراق الدور الأول 2019 في جميع محافظات الجمهورية العراقية، في حالة من الشغف والترقب والقلق من قبل طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي في جمهورية العراق فقد زاد البحث علي كافة المواقع من قبلهم وذلك لمعرفة نتيجتهم وارتياح قلوبهم، ومن جانب أخر أولياء أمور الطلبة والطالبات فهم في حالة من التوتر أيضا للاطمئنان علي أولادهم وبناتهم وأيضا للاطمئنان علي مستواهم الدراسي، فقد تم ظهور نتائج الصف السادس في الرصافة الأولي بنسبة 68% وسوف نقوم بتوفير بقية النتائج في كافة المحافظات من خلال المواقع التابعة للمحافظة للحصول علي نتائج الصف السادس الابتدائي 2019.

نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق 2019

وقد أكدت مصادر من قبل لجان التصحيح بان عمليات التصحيح قد تمت علي اكمل وجه مع مراعاة عدم وجود أخطاء في التصحيح وذلك لكشف النتيجة لكافة الطلبة والطالبات بكل شفافية ودقة، فمن أيام قليلة قد انتهي جميع الطلبة والطالبات من أداء امتحان الفصل الدراسي الثاني علي أن يتم بمشيئة الرحمن إعلان النتيجة خلال الأيام المقبلة.

ورابط استعلام نتيجة الصف السادس الابتدائي جمهورية العراق 2019

ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجتهم والاطمئنان علي مستواهم الدراسي وذلك من خلال عدة مواقع مثل:-

  • موقع وزارة التربية العراقية
  • موقع ناجح
  • موقع النجاح

نتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

The post نتيجة الصف السادس العراق 2019 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية موقع ناجح والنجاح appeared first on عرب نيوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.