أخبار عالمية

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة|| بوابة التعليم الأساسي 2019 تنشر قريبا نتائج السادس الابتدائي”الان على التليفون”

انتهى طلاب المرحلة الابتدائية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وقامت بوابة التعليم الأساسي بنشر نتائج التيرم الثاني، وبدأ البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي، عبر بوابة التعليم الأساسي، لطلاب الابتدائية في محافظة القاهرة فقط، حيث انتهى الطلاب في 16 مايو من الامتحانات، وانتهى تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها في جميع مدارس المحافظة.

وقد أعلن المواقع الكبرى، ما تم نشره على لسان المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، السيد محمد عمر، أن الإعلان عن نتائج الابتدائية بالمحافظة سيتم الإعلان عنه في الأسبوع الثاني من مايو 2019، حيث تم الانتهاء من مراجعة أوراق الإجابات وحصر النتائج فيها، وسيتم في وقت قريب الإعلان عن أسماء أوائل الصف السادس الابتدائي بالمحافظة.

نتيجة السادس الابتدائي في القاهرة

نتيجة السادس الابتدائي

الاستعلام نتيجة 6 ابتدائي في القاهرة

  1. تابع أخبار النتيجة على عرب نيوز واترك رقم جلوسك.
  2. قم بالدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي.
  3. أدخل رقم الجلوس ثم اضغط”بحث”

للتعرف على نتائج الإعدادي(لم تظهر بعد):

نتيجة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية.

نتيجة الابتدائية في جميع المحافظات.

ويجب الإشارة إلى أن وقت ظهور النتائج قد يكون موقع بوابة التعليم الأساسي لا يستجيب، قم بترك رقم جلوسك وسنرسل النتائج إليك بعد الإعلان عنها، أو بعد أن يكون الموقع متاحا.

لم تظهر النتائج بعد، تعرف على نتائج الصف الثالث الابتدائي في المحافظات من خلال الدخول على بوابة النتائج الرسمية الخاصة بكل محافظة أو التعرف على النتائج من خلال قوائم الأسماء من المدرسة مباشرة.

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا يعمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، نتائج الثالث الإعدادي نهاية العام، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.

وجدير بالذكر أن بعض المدارس تقوم بنشر النتائج عبر الإنترنيت، مثل محافظة القاهرة، بينما تقوم أخرى بنشر النتائج بالمدارس فقط.

The post نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة|| بوابة التعليم الأساسي 2019 تنشر قريبا نتائج السادس الابتدائي”الان على التليفون” appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق