تعرف على أسعار الكعك والبسكويت في المجمعات الاستهلاكية

تعرف على أسعار الكعك والبسكويت في المجمعات الاستهلاكية

2019-05-25T16:50:31+02:00
2019-05-25T16:59:31+02:00
أخبار عالمية
Ahmed Koraim25 مايو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد

كشف الأستاذ أحمد العيسوى، رئيس شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، إحدى الشركات القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن طرح 14 ألف طن من الدقيق استخراج 72% في فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركة المطاحن ومنافذ شركة المطاحن ومنافذ شركتي العامة والجملة المصرية لتلبية احتياجات المواطنين في رمضان وعيد الفطر المبارك.

وقال أن الشركة قامت بطرح الكعك والبسكويت في فروع منافذ المجمعات الاستهلاكية لشركتي النيل والأهرام، ومنافذ شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة ومنافذ شركتي الجملة والمصرية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بالقاهرة والجيزة بتخفيضات تصل إلى 25% عن القطاع الخاص.

وأشار إلى أنه يتم طرح البسكويت بسعر 50 جنيها للكيلو، والكعك السادة بسعر 65 جنيها، وكعك محشو بالمكسرات بسعر 85 جنيها والكعك بالملبن والعجوة بسعر 65 جنيها، والغربية بسعر 70 جنيها، والبيتي فور اللوكس بسعر 90 جنيها.

كما أضاف العيسوى إلى أن الشركة تقوم بتقديم عروض وتخفيضات خاصة بالنسبة للشركات والهيئات التي تطلب كميات كبيرة لتوزيعها على العاملين لديها بجانب طرح منتجاتها بالقطاع الخاص والسلاسل التجارية، لافتاً إلى أنه يتلقى بشكل يومي تقريراً بشأن حجم المبيعات والمناطق التي تحتاج إلى زيادة معدلات التوريد إليها.

كما شدد أن الشركة تقوم بالتوسع في بعض من المنافذ بالقاهرة الكبرى، لافتاً إلى أنه تم افتتاح منفذ جديد بشارع سليمان جوهر وأخر بمصطفى النحاس وأيضاً تم إنشاء منفذ في ديوان عام وزارة المالية، بجانب استخدام منافذ المجمعات الاستهلاكية في عرض منتجات الشركة.

The post تعرف على أسعار الكعك والبسكويت في المجمعات الاستهلاكية appeared first on عرب نيوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.