أخبار عالمية

نتيجة الدبلومات الفنية 2019|| رابط نتائج دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة نظام 3 و5 سنوات ترم ثاني

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الترم الثاني، نترقب اعتمادها خلال الأسبوع الحالي لجميع الأقسام الصنايع والزراعة والتجارة والفندقي والتمريض، حيث أكدت الوزارة أنها اقتربت من الانتهاء من أعمال الكنترول نتائج الدبلومات الفنية نظامي ثلاث وخمس سنوات.

نتائج الدبلومات 2019 يتربص بها ما يزيد عن 700 ألف طالب وطالبة حيث من المتوقع إعلان نتيجة الدبلومات جميع الأقسام دبلوم الصنايع ودبلوم التجارة ودبلوم الزراعة خلال أيام قليلة، حيث اقتربت أعمال تصحيح نتائج الدبلوم على الانتهاء في جميع المحافظات، لنظامي الثلاث والخمس سنوات، وسنقوم بنشر رابط نتائج دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة نظام 3 و5 سنوات ترم ثاني فور ظهورها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

نتيجة الدبلومات الفنية 2019، بدأ البحث عليها عبر محركات جوجل من أهالي وطلاب التعليم الفني لجميع الأقسام ولجميع المحافظات، ونؤكد أن أعمال تصحيح نتائج الدبلوم لا تزال مستمرة على قدم وساق في جميع المدارس وحددت الوزارة الانتهاء من أعمال الكنترول لنتيجة الدبلوم الصنايع والزراعة والتجارة خلال أسبوعين، وبعدها يتم مراجعة وتدقيق الدرجات ورفعها للوزير ومن ثم رفع نتائج الدبلوم 2019 على البوابة المصرية للتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية ترم ثان

تواصل موقع عرب نيوز مع أحد طلاب الصف الثالث الثانوي الفني لتقيم مستوي الامتحانات نتيجة الدبلومات الفنية ترم ثان، حيث أكد أغلبية طلاب الدبلوم الصنايع والتجارة والزراعة أن الامتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط، واشتكي بعضهم من تصرفات بعض الطلبة داخل اللجان ومحاولات الغش التي فقدتهم تركيزهم.

اكتب اسمك ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر واعرف نتيجة الدبلومات الفنية قبل الجميع

نتيجة شهادات الدبلومات الفنية 2019

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 هي الشغل الشاغل لجميع طلاب الدبلومات سواء نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات، كلما اقترب موعد إعلان نتيجة شهادات الدبلومات الفنية 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ونشير إلى أن نتيجة ثالثه ثانوي فقط هي التي سيتم رفعها عبر موقع الوزارة ونتيجة أولي وثانية للدبلومات سيتم إعلانها في المدارس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

سننشر في هذا التقرير رابط مباشر للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من خلال موقع بوابة لتعليم الفني أو من خلال المواقع الأخري التي تهتم بتوفير نتيجة الدبلوم ومنها اليوم السابع وفيتو ومصرواي ويمكن للطالب الحصول على النتيجة .

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم

  • الدخول إلى رابط بوابة نتائج التعليم الفني.
  • اختيار نتائج الامتحانات.
  • تحديد النظام ( الثلاث أم الخمس سنوات).
  • اختيار القسم من الخيارات التالية ( نتيجة الدبلوم الزراعي -نتيجة الدبلوم الصناعي-نتيجة الدبلوم التجاري- نتيجة دبلوم الفنادق).
  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.

عرضنا في هذا التقرير خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 صنايع وتجارة وزراعة وسياحة وفنادق عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

The post نتيجة الدبلومات الفنية 2019|| رابط نتائج دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة نظام 3 و5 سنوات ترم ثاني appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق