أخبار عالمية

رابط مباشر || نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2019 الخرطوم, النيل الأزرق, دارفور وجميع الولايات moe.gov.sd خلال أيام

نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2019، نزودكم من خلال هذا المقال برابط نتيجة الشهادة السودانية ٢٠١٩ موقع وزارة التربية والتعليم، وبوابة السودان الإلكترونية، حيث يبحث جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الآن عن نتيجة الثانوية العامة في السودان، والتي طال انتظارها، وكانت مصادر مطلعة أكدت أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة السودانية قد تمت بنجاح وتوفيق من الله.

سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2019 ولاية سنار، جنوب دارفور، ولاية غرب دارفور، النيل الأبيض نتيجة الشهادة السودانية غرب كردفان، وذلك من عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو من خلال بوابة السودان الإلكترونية ظهور نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019.

نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2019

ووقت إعلانها يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2019 ولاية الخرطوم، ولاية البحر الأحمر، ولاية النيل الأزرق، ولاية وسط دارفور، ولاية شرق دارفور، نتيجة الشهادة السودانية ٢٠١٩ ولاية القضارف، الجيزة، كسلا، نتيجة الثانوية العامة في السودان 2019 ولاية شمال دارفور، الولاية الشمالية، ولاية كردفان، ولاية نهر النيل، موقع وزارة التربية والتعليم السودان.

وانتهى طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة السودانية من دخول امتحانات الشهادة السودانية يوم الخميس الماضي الموافق 14 مارس 2019، ومن المتوقع إعلان نتائج الشهادة السودانية 2019 اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو الجاري.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019 برقم الجلوس

رابط موقع نتيجة الشهادة السودانية 2019 جميع الولايات وزارة التربية والتعليم ( اضغط هنا )، كما سنتابع معكم المزيد فيما يخص إعلان كشوف أسماء أوائل الشهادة الثانوية السودانية على مستوى جميع الولايات.

يترقب الجميع إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2019 بعدما كان من المتوقع الإعلان عنها أمس الثلاثاء وكانت مصادر مطلعة قد أوضحت أنه سيتم الإعلان عنها الثلاثاء لكن تم تداول معلومات أخرى تنفي تلك التصريحات، وبدا أن نتيجة الشهادة السودانية 2019 برقم الجلوس لم تظهر حتى الآن على موقع وزارة التربية والتعليم.

حتى الآن لم يتم إصداء بيان رسمي عن ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2019 ونترقب معكم متابعينا الكرام اعتماد النتيجة وعقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة السودانية.

The post رابط مباشر || نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2019 الخرطوم, النيل الأزرق, دارفور وجميع الولايات moe.gov.sd خلال أيام appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق