رابط نظام نور الاستعلام عن النتائج لجميع المراحل التعليمية 1440

رابط نظام نور الاستعلام عن النتائج لجميع المراحل التعليمية 1440

reem barakat14 مايو 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين

نظام نور كما هو معروف أنه متخصص للاعلان عن النتائج الخاصة بجميع الطلاب للمراحل التعليمية المرحلة الإبتدائية و المرحلة المتوسطة و المرحلة الثانوية لذلك سوف نعلمكم الان بالرابط للحصول على النتائج الخاصة بجميع الطلاب وذلك لقرب موعد ظهور النتيجة للفصل الدراسي الثاني لنهاية العام 1440 ايضا نظام نور تم تصميمه وخاصتا لمواكبة التكنولوجيا وذلك لتسهيل الحصول على نتائج لجميع الطلاب للمراحل التعليمية على النتائج بسهوله ويسر و ذلك يوفر الراحة ايضا الى اولياء الامور وبما ان ان هذا الوقت قد قرب ظهور النتيجة هناك بحث كثير من خلال الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة الاستعلام عن النتائج الى المراحل التعليمية ومن خلال ما قولنا سوف نعلن كم في كيفية الاستعلام عن النتائج.

الاستعلام عن نتيجة الطلاب لعام 1440 الفصل الدراسي الثاني

قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بعمل بعض التقنيات لتسهيل الحصول على النتائج لجميع الطلاب وذلك باستخدام رقم الهوية الوطنية والسجل المدنى لذلك كان سهل على الطلاب واولياء الامور الحصول على النتائج فور ظهورها ولمعرفة النتائج قم بإتباع هذه الخطوات

  1. قم بالدخول على الصفحة الخاصة للاستعلام عن النتائج باستخدام رقم الهويهة والسجل المدني بالضغط هنا.
  2. ومن ثم قم بادخال رقم السجل المدني الخاص بك.
  3. ثم قم بإدخال رمز التحقق وهو عن عبارة عن مربع به بعض الحروف والارقام قم بإدخالها في الخانة المخصصة لها حتى تستطيع اتمام الخطوات.
  4. ثم أضغط على زر البحث عن النتيجة وذلك سينقلك آلي الي صفحة النتائج.

بعد الضغط على زر ظهور النتيجة سيتم نقل الى صفحة بها جميع البيانات الخاصة بالمواد والدرجات الخاصة بك خلال السنة وأبضا يمكنك استخراج شهادات من خلال نظام نور بإتباع هذه الخطوات و ايضا وذلك إذا قمت بإتباع هذه الخطوات بالتأكيد سوف يمكنك الاستعلام عن النتائج فور ظهورها على نظام نور ونتمني لجميع الطلاب النجاح.

خدمات نظام نور

نظام نور المخصص للاستعلام عن جميع ما يخص الطالب في المرحلة التعليمية حيث يمكنك من خلاله الاستعلام عن كل مايخص الطالب بالفصل حيث يمكنك الاستعلام عن جميع الدراجات لجميع الامتحانات الشهرية بالإضافة ايضا الى نسبة إستجابه الطفل في الفصل بذلك من خلال نظام نور يمكنك متابعتها لطفلك في الفصل.

Sending
User Review
0 (0 votes)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.