أخبار عالمية

“بالتقديرات” نتيجة الصف الاول الثانوي – عبر منصة LMS اعلان نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 رسميا برقم الجلوس الترم الثاني

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا بالصف الأول الثانوي جميع الأخبار الخاصة عن نتيجة الصف الاول الثانوي للاستعلام عن نتيجة اولى ثانوي 2019 والتي من المقرر إعلانها خلال هذا الأسبوع عبر منصة LMS موقع وزارة التربية والتعليم.

نرصد معكم طلابنا وطالباتنا كواليس الإعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس حيث تحديد الموعد الرسمي المخصص للإعلان عن نتيجة اولى ثانوي ترم ثاني.

نتيجة الصف الاول الثانوي

أكدت بعض مصادر التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني يوم الأحد حيث يترقبها العدد من الطلاب والطالبات بعد تطبيق نظام التعليم الجديد.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

يترقب العديد من طلاب الصف الأول الثانوي نتيجة الترم الثاني 2019 بعد الانتهاء من آداء الامتحانات في مختلف المواد المقررة خاصة بسبب بعض العواقب التي تعرضوا لها خلال فترة امتحاناتهم.

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس خلال الساعات القادمة حيث الانتهاء من العمليات الخاصة بالتصحيح والمراجعة لأوراق الإجابات بمختلف الحافظات المصرية إذ يتم التشديد على ضرورة رصد الدرجات بدقة.

قد يهمك أيضا

التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني

LMS

من المقرر إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي عبر رابط وزارة التربية والتعليم بمختلف المحافظات المصرية حيث يتم إدخال البيانات الأساسية كاسم الطالب ورقم الجلوس خاصته بالإضافة للمحافظة حتى يتمكن الطالب من الحصول على نتيجته على الفور.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا

رابط منصة LMS من هنا

أكدت بعض المصادر بوزارة التربية والتعليم أنه لاتزال عملية رصد الدرجات جارية تمهيدا لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 حيث يتم الاستعداد لعقد مؤتمر صحفي يتم الإعلان فيه عن كافة تفاصيل النتيجة.

استمرار عملية تجميع نتائج الصف الأول الثانوي 2019 تمهيدا لإعلانها جميعها في وقت واحد، هذا وقد تقرر بالنسبة للطلاب الحاصلين على نسبة أعلي من 50% في جميع المواد أن تكون لهم الحرية في دخول الامتحان الثاني الذي سيعقد في يوليو القادم أو الانتقال للصف الثاني الثانوي أما من حصلوا على أقل من 50% عليهم دخول امتحان يوليو.

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم عن أن النتيجة سوف تصل للطلاب الذين أدوا الامتحانات إلكترونيا وذلك عبر أجهزة التابلت الخاصة بهم في رسالة أو إشعار حيث تصل لكل طالب نتيجته بالتفصيل في كل مادة مع المقارنة بينه وبين زملائه لمعرفة ترتيبه الخاص وبعض النصائح لتحسين مستواه خلال السنوات القادمة.

تحديث اليوم

ذكرت بعض المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم أن إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي لامتحان مايو الإلكتروني قد انتهت أعمال التصحيح الخاص بها ومن المقرر أن تعلن النتيجة بداية الأسبوع القادم

يترقب جميع طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي نتيجة الفصل الدراسي الثاني والتي من المقرر إعلانها خلال هذ الأسبوع.

من المقرر إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 خلال هذا الأسبوع كما أشارت المصادر المطلعة بوزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من عمليات رصد وتجميع الدرجات.

هذا وسيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي عبر نظام lms عبر التابلت الخاص بكل طالب والمدون عليه البيانات، وقد اعتمدت الوزارة هذا العام نظام جديد للتقييم النهائي للطالب من خلال عمل تقديرات بالإضافة لمجموع الدرجات (من ضعيف وحتى ممتاز)

من المقرر الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي خلال الساعات القادمة على منصة lms بحيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجته مرفقة بالتقديرات

تحديث اعتماد نتيجة أولى ثانوي 2019 من قبل وزير التربية والتعليم حيث تستعد الوزارة الآن لرفع النتيجة في مختلف المحافظات وسيحصل الطالب على نتيجته بالتقديراتط

نترقب معكم اللحظة التي يتم فيها الإعلان رسميا عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 حيث إعلانها عبر منصة lms الخاصة بالتابلت

The post “بالتقديرات” نتيجة الصف الاول الثانوي – عبر منصة LMS اعلان نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 رسميا برقم الجلوس الترم الثاني appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق