أخبار عالمية

موقع بوابة الأزهر الشريف: نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2019 – نتيجة السادس الابتدائي الازهري عبر موقع الازهر التعليمي

جاء موقع بوابة الأزهر الإلكترونية أو موقع الأزهر التعليمي ليلقي بظلاله على أبناء نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية وأيضًا نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، فالجميع لديه الرغبة في معرفة تلك النتيجة من أجل الاستعداد للعام القادم وأيضًا لوضع الخطط من جديد من أجل مواصلة المشوار التعليمي، علمًا بأن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس وليس بالاسم عبر الموقع المذكور أعلاه، كما يتواجد رابطه أدناه من الوصول سريعًا إلى النتيجة فور اعتمادها.

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

دائمًا وأبدًا يأخذ موقع الأزهر التعليمي على عاتقه إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية، والإعدادية الأزهرية، والثانوية الأزهرية، علمًا بأن هذا الموقع، هو الموقع الرسمي لجميع نتائج معاهد الأزهر الشريف ما قبل التعليم الجامعي، ومن الجانب الآخر، شهدت الفترة الأخيرة نشاط ملحوظ في الانتهاء من تصحيح أزراق الامتحانات، وبعدها ستدخل عملية رصد الدرجات، ومن ثم عملية المراجعة الدقيقة لتلك الدرجات، وأخر خطوة رفع تلك الدرجات إلى موقع الأزهر التعليمي منتظرًا إشارة السيد شيخ الأزهر.

رابط موقع نتيجة الابتدائية الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الأول

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

يعلم الجميع أن امتحانات الصف السادس الابتدائي الأزهري جاءت هذا العام لتصب في مصلحة الطالب ذو المستوى المتوسط، لذا فقد أكد جميع طلاب نتيجة الابتدائية الأزهرية أن امتحانات هذا العام شهدت أسئلة مباشرة وغير معقدة، وجميعها من كافة المقررات الدراسية ولم تخرج عنها، لذا فالجميع يتوقع أن تشهد النتيجة هذا العام ارتفاع كبير مقارنةً عن الأعوام السابقة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية في الترم الثاني 2019

الانتهاء من امتحانات الاعدادية يوم 20 مايو ، وبعدها سيتم استكمال تصحيح أوراق الامتحانات والتي تأخذ فترة طويلة نوعاً ما لأن يتخللها عمليات المراجعة على الدرجات وإجابات الأسئلة، وبعدها تدخل عملية رصد الدرجات ومن ثم إرسال تلك النتيجة إلى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للإعلان.

وقد اعتمد فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي، وجاءت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية 89.19%، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 131963 طالبا وطالبة، بينما بلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 71.56٪، وعدد الطلاب الناجحين 86174 طالبًا وطالبة.

The post موقع بوابة الأزهر الشريف: نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2019 – نتيجة السادس الابتدائي الازهري عبر موقع الازهر التعليمي appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “موقع بوابة الأزهر الشريف: نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2019 – نتيجة السادس الابتدائي الازهري عبر موقع الازهر التعليمي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق