أخبار السعودية

جدارة وظائف النيابة العامة السعودية الشروط ورابط التقديم

أعلنت وظائف النيابة العامة السعودية 1440 وظائف إدارية لجميع الراغبين في اللالتحاق إلى الوظائف بناءً على الشروط التي تم الإعلان عنها للرجال والنساء لكلا الجنسين، وتعد من الوظائف الإدارية وعلى حسب ما حددت النيابة العامة التي أعلنت عنها النيابة العامة رسمياً من خلال بيان رسمي شمل جميع التفاصيل والشروط، وموعد بدء التقديم على الوظائف المتاحة.

جدارة وظائف النيابة العامة السعودية 1440

أشارت النيابة العامة أن الوظائف الخالية وظائف إدارية تخص الخريجين والخريجات أصحاب المؤهلات الدراسية المناسبة للوظائف المعلن عنها، كما أوضحت أن بدء التقديم في الوظائف في يوم الأحد المقبل الموافق الثاني من شهر ديسمبر 2018 ويتم التقديم عبر بوابة وزارة الخدمة المدنية للتوظيف الإلكتروني، كما تعد الوظائف المعلن عنها من الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظف العام.

يقوم رابط جدارة للتوظيف الإلكتروني بتفعيل الرابط الخاص بالتقديم على الوظائف النسائية، والرجال بداية من يوم الأحد المقبل، وعلى أن يتم مراجعة كافة البيانات التي قام بتقديمها المتقدمين للوظائف عبر الموقع الإلكتروني عقب الإطلاع على الشروط والضوابط الخاصة بالوظائف الإدارية.

يتم الإعلان عن نتائج التوظيف الخاصة بالنيابة العامة كما سيتم نشر أسماء المرشحين النهائية من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالنيابة العامة، لإطلاع جميع المتقدمين على القائمة الخاصة بالأسماء عقب الإعلان عن نتائج التوظيف، ويتمكن المتقدم من الوصول إلى الرابط التسجيل الخاص ببوابة جدارة النيابة العامة.

طريقة التقديم على جدارة وظائف النيابة العامة السعودية

  1. يقوم المتقدم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني نظام التوظيف جدارة.
  2. كتابة البيانات المطلوبة مع مراجعتها جيدا.
  3. عند وجود اختلاف في الشروط المعلن عنها يتم التقدم باعتراض كي يتم دراسته من قبل المختصين.
  4. في حالة كانت جميع البيانات التي تم التقدم بها صحيحة فيتم الضغط على الإعلانات الوظيفية.
  5. القيام بتحديد الرغبات المكانية مع العلم أنه لن يلفت لأي طلب مخالف للرغبات.
  6. القيام بعمل حفظ للطلب.
  7. يجب القيام بعمل طباعة للطلب الخاص بالوظيفة والاحتفاظ به حيث لن يتم النظر في مراجعة أو تظلم في حالة كان لا يوجد صورة لطلب الوظيفة.

شروط وضوابط الوظائف والفئات المستهدفة

  1. خريجي درجة الماجستير.
  2. خريجي درجة الدكتوراة.
  3. خريجين وخريجات المعاهد التخصصية.
  4. الخريجين والخريجات للدبلومات المتوسطة أو ما يعادلها.

كما أوضحت النيابة العامة العديد من الشروط التي بحاجة إليها المتقدمين من الجنسين حيث أكدت على ضرورة الاطلاع على آلية التقديم قبل التقديم في الوظائف المعلن عنها، والتقديم عبر الموقع الإلكتروني بجدارة الذي يبدأ التقديم فيها يوم الأحد المقبل.

يتمكن جميع الراغبين في الالتحاق بالوظائف المتاحة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني بجدارة التي أتاحت للجميع الاطلاع على الوظائف المتاحة، حيث أشارت النيابة عن حاجة لشغل أكثر من مائتي وظيفة بالعديد من الدرجات المتاحة والدرجة بالسلم الوظيفي، والتي قد أشارت إليها أبو رسميا من خلال بيان رسمي تناولت فيها كافة التفاصيل.

مع الاعلان عن جدارة وظائف النيابة العامة السعودية يستمر الموقع الإلكتروني للتوظيف في طرح المزيد من الوظائف المدرجة بالسلم الوظيفي، وللك تطالب وزارة الخدمة المدنية المواطنين على ضرورة التسجيل في بوابة جدارة للتوظيف والقيام بمراجعة البيانات والتأكد من صحتها على قبل الضغط على الاعلانات الوظيفية، كما يجب القيام بتحديثها في حين الرغبة في التقديم للوظائف المتاحة على الموقع الإلكتروني، والتي يتم الإعلان عنها بصفة شبه دائمة، ولك لتوفير وظائف وفرص عمل للخريجين والخريجات طبقا للشروط والبيانات التي تعلن عنها مختلف القطاعات التي تعلن عن حاجتها لشغل وظائف لديها، ومن بينها الإعلان عن وظائف مؤسسة التدريب التقني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق