أخبار السعودية

بالتفصيل وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .. الوظائف النسائية 1440

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن أجدد الوظائف الشاغرة لديها، والتي ينتظرها الكثيرين من الراغبين في الالتحاق بالعمل طبقاً للوظائف المعلن عنها والتي جاءت بعدد من الشروط التي أعلنت عنها المؤسسة لإطلاع جميع الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة، والتي جاءت لتخص السيدات الخريجات الحاصلات على الدبلوم أو الماجستير لبدء في الدخول إلى الموقع الإلكتروني والتسجيل.

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

على حسب ما أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني فيبدأ التقديم في الوظائف المتاحة يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 من ربيع الأول 1440 لتبدا بذلك المؤسسة غدا في تلقي طلبات جميع الرغبات في التقدم للحصول على الوظائف المعلن عنها حيث تحرص المؤسسة على طرح وظائف لكلا الجنسين.

كما أشارت المؤسسة أن موعد الانتهاء يوم السبت الموافق 23/3/1440 وعلى أن يتم التقديم من خلال بوابة التوظيف التي ستبدأ في تلقي الطلبات أبتداءً من الغد، يأتي ذلك في ظل سعي المؤسسة على شغل الأماكن المتاحة لديها بعدد من الكفاءات من السيدات والرجال أيضا.

أوضحت أيضاً المؤسسة أنه سيتم الإعلان عن الاختبار المحسوب، وأيضاً المقابلة الشخصية في وقت لاحق، وذلك لمن تنطبق عليهم شروط العمل المعلن عنها، كما أكدت على عدم مسئوليتها لأي معلومات يتم التقدم بها وهي غير صحيحة كما سيتم التدقيق في كافة البيانات التي تم التقدم بها جميع الرغبات في الحصول على العمل المعلن عنه من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

شروط التقديم في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

  1. حضور المتقدمة المقابلة الشخصية لا يعني ذلك انطباق شروط شغل الوظيفة على المتقدمة الحاضرة للمقابلة حيث سيتم مراجعة وتدقيق جميع البيانات.
  2. شغل الوظائف المتاحة يكون على حسب الفئات الوظيفية المتوفرة عند القيام بإعلان النتائج.
  3. الإعلان عن مواعيد الاختبار المحسوب والمقابلة الشخصية يتم لمن تنطبق عليهم الشروط.
  4. على جميع الرغبات في التسجيل للوظائف المعلن عنها والذين قاموا سابقا بتسجيل قاعدة البيانات القيام بتعبئة طلب جديد حتى يتمكنوا من تحديد الرغبات الجديدة.
  5. للقيام بإضافة الخبرات فلا بد من أن يكون تاريخها بعد تاريخ المهل العلمي المطلوب لشغل الوظائف المتاحة.
  6. تقوم الجهة باستبعاد أي متقدمة لا تتقيد بإدخال البيانات المطلوبة.
  7. لا يقبل الموظفات في القطاع الحكومي.
  8. لا بد أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل بكالوريوس بدرجة honours.

مع إعلان المؤسسة كافة تفاصيل الوظائف الجديدة التي تخص النساء تبدأ غداً رسميا في استقبال جميع الرغبات في الالتحاق لشغل الوظائف المتاحة طبقاً للشروط والبيانات المطلوبة مسبقاً، حيث سيتم مراجعة كافة البيانات التي سيتم التقدم بها عبر البوابة الإلكترونية.

تستقبل بوابة وظائف التدريب المهني كافة الطلبات الراغبين في الالتحاق في الوظائف المتاحة مع العمل على أن تكون الوظائف تدرج لجميع المتقدمين مستوفي الشروط والبيانات التي تم تدوينها خلال التقديم للوظائف عبر الموقع الإلكتروني حيث لا ينظر لطلب غير مدون للبيانات الخاصة به على حسب ما أعلنت المسسة في بيانها الرسمي الذي جاء مع الإعلان عن الوظائف الشاغرة.

كما كانت المؤسسة قد أتاحت الفترة الماضية وظائف للرجال التي جاءت أيضاً لشغل عدد من الوظائف المتاحة مع الإعلان عن عدد من الشروط والبيانات الواجب توافرها في جميع المتقدمين الراغبين في الالتحاق للوظائف المتاحة، وهي أيضاً تطبق على وظائف النساء التي يبدأ التقديم إليها من الغد، لتعلن بذلك المؤسسة في الإعلان عن وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والتي يتابعها الكثير من الباحثين عن عمل من الوظائف التي تعلن عنها المؤسسة بصفة دائمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق