أخبار الفن

الحلقة 122 من أرطغرل تعرض مدبلجة للعربية على قناة دعوة وموقع النور

نقدم لكم جميع التفاصيل الخاصة عن الحلقة 122 من أرطغرل مواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة، مسلسل قيامة ارطغرلهو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية، من عرض سيرة حياة الغازي ارطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة كايي من أتراك الأغوز المسلمين، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، تم عرض المسلسل لأول مرة في 10 ديسمبر 2014 على القناة التركية TRT، بينما عرض الجزء الثاني في 30 سبتمبر 2015، بينما تم عرض الجزء الثالث من العمل الذي لاقى رواجاً كبيراً في المنطقة العربية في 28 سبتمبر 2016، أما الموسم الرابع فبدأ في 25 أكتوبر 2017، وجاري الاَن عرض الحلقة 122 ارطغرل أولى حلقات الجزء الخامس.

الحلقة 122 من أرطغرل تعرض مدبلجة للعربية على قناة دعوة وموقع النور

يعرض مسلسل أرطغرل على 5 قنوات عربية بالإضافة إلى قناة TRT 1 التركية المالكة لحقوق بث المسلسل، والقنوات العربية هي قنوات، دعوة، ووطن، والشرق، قطر، والمشرق، وتذيع القنوات حلقات المسلسل يوم الخميس بعد عرضة على قناة تي اَر تي التركية ب 24 ساعة، ونعرض لكم من خلال هذا الجدول تردد القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل الجزء الخامس على جميع الأقمار الصناعية.

موعد عرض الحلقة 122 أرطغرل

من المقرر أن يتم بث الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل على التلفزيون التركي من خلال قناة TRT التركية المالكة لحقوق بث المسلسل يوم الأربعاء 24 أكتوبر، وتقوم القنوات العربية والتي ذكرنا لكم جميع تردداتها في الجدول الموضح أمامكم بنقل المسلسل على شاشتها خلال 24 ساعة من عرضة على القنوات التركية، وتذاع حلقات المسلسل على القنوات العربية مدبلجة أو مترجمة للعربية.
من المقرر أن تقوم قناة TRT التركية مساء اليوم بنقل الحلقة الأولى من الجزء الخامس من المسلسل التركي التاريخي الشهير قيامة أرطغرل، على أن يتم دبلجة الحلقة للعربية وعرضها على موقع النور والعديد من القنوات العربية، وسنقوم من خلال موقعنا وضع رابط مباشر لمشاهدة الحلقة.
تم تأجيل عرض أرطغرل 122 على القنوات التركية ليوم الأربعاء المقبل الموافق 24-10-2018، تابعونا لمعرفة كل ما هو جديد بخصوص مسلسل أرطغرل الجزء الخامس.
كما ذكرنا لكم تردد جميع القنوات العربية الناقلة لأحداث الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل، سنقوم بترك الرابط الخاص بالحلقة على موقع النور هنا فور رفعها على الموقع تابعونا من خلال هذا المقال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق