موعد مباراة برشلونة القادمة أمام إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني.. البرسا تصطدم بإشبيلية المتصدر

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني.. البرسا تصطدم بإشبيلية المتصدر

أخبار مصر
dinaosama13 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 9 أشهر

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية، تترقب أنظار محبي وعاشقي كرة القدم في كل مكان موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في إطار مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني 2018/ 2019، حيث يتوقع الجميع أن تحمل هذه المباراة المتعة والإثارة ووجبة كروية دسمة جدا، لأنها تجمع بين العملاق الكتالوني بالمتصدر لجدول البطولة حتى الآن.

مباراة برشلونة وإشبيلية

يدخل فريق برشلونة مباراة إشبيلية وهو عينه على الثلاث نقاط فقط لاغير ليضرب عصفورين بحجرا واحد وهو حصده للثلاث نقاط وتصدره لجدول المنافسة، ولذا فمن المتوقع أن يعتمد الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني للبرسا على الهجوم الكاسح منذ الدقيقة الأولي أملا في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويضعه تحت ضغط مستمر ويجعله يندفع نحو الهجوم ويفتح دفاعته على مصراعيها أمام ميسي ورفاقه لتسجيل مزيد من الأهداف.

أما فريق إشبيلية فيدخل مباراة برشلونة وهو رافعا شعار “لا للهزيمة”، فهو بكل تأكيد يأمل في تحقيق الفوز على العملاق الكتالوني، ولكن أن لم ينجح في ذلك فلا يهزم ويخرج متعادلا ليبقه الوضع كما هو عليه ويحافظ على تصدره للبطولة، ولذلك فمن المتوقع أن يعتمد بابلو ماشين المدير الفني لفريق إشبيلية على غلق مساحات الملعب وتضيق المساحات على نجوم البرسا وعلى رأسهم الساحر الأرجنتيي ليونيل ميسي، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لعلها تأتي بالخبر السعيد.

ترتيب ومشوار البرسا وإشبيليه في بطولة الدوري الإسباني الآن

يدخل فريق برشلونة مباراة إشبيلية وهو يحمل في جعبته 15 نقطة يحتل بهما المركز الثاني خلف إشبيلية المتصدر وبفارق نقطة واحدة، وخاض الفريق خلال مشواره هذا العام 8 مباريات، فاز 5 وتعادل في واحدة، وهزم في 2، بينما نجح الفريق في تسجيل 19 هدف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

أما فريق إشبيلية فيدخل مباراة البرسا وهو يتربع على عرش بطولة الدوري برصيد 16 نقطة في مفاجأة لم يتوقعها أحد، وقد خاض الفريق خلال مشواره بالبطولة هذا العام 8 مباريات، فاز في 5 وتعادل في 1 وهزم في 2، بينما نجح الفريق في تسجيل 18 هدف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

تشكيل مباراة برشلونة المتوقع لمباراة إشبيلية

حراسة المرمي: تير شتيجن.

خط الدفاع: بيكيه، روبرتو، ألبا، أومتيتي.

خط الوسط: بوسكيتس، كوتينيو، راكيتيتش، ميسي، ديمبلي.

خط الهجوم: سواريز.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: برشلونة _ إشبيلية.

المناسبة: بطولة الدوري الإسباني.

الجولة: التاسعة.

المضيف: برشلونة.

الملعب: الكامب نو.

تاريخ المباراة: 20/10.

توقيت المباراة: 8:54م.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.