سيارات

بي ام دبليو تكشف عن تحديثات X3 وX4 الجديدة

أعلنت شركة بي إم دبليو BMW عن صناعة السيارات الألمانية عن بدأ إنتاج خاص بالسيارات الكروس اوفر X3 و X4 خلال شهر أغسطس المقبل، مع العمل بتوصيلها في أسابيع لدول أوروبا، وقبل انتهاء ذلك العام في باقي الأسواق العالمية.

مواصفات بي ام دبليو

وكشفت شركة بي ام دبليو عن مواصفات X3 وX4 موديلات 2022 الجديدة، و هي تتميز بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تربو بقوة تبلغ 248 حصان وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر.

وتتمتع المقصورة الداخلية ذات موديلات X3 وX4 بشاشة معلومات ترفيهية تبلغ 10.25 إنش أو 12.3 إنش علي حسب الاختيار، وتشتمل علي لوحة عدادات رقمية 12.3 إنش.

الشكل الخارجي لـ بي ام دبليو

ويأتي الشكل الخارجي بشبك أمامي ويكون كبير الحجم، ولكن يختلف عن حجم الشبك المستخدم بالفئة الرابعة و i4 وغيرهم، وقامت بالعمل علي تصميم الكونسول الأوسط و إعادة ترتيب .

وقامت شركة بي إم دبليو بتصميم صناعة السيارات الألمانية وهو تصميم رائع للاكصدامات ،فضلا عن المصابيح الأمامية LED ومصابيح خلفية LED جديدة مع تقديم ألوان جديدة إلي الخارجية.

مبيعات بي ام دبليو

والجدير بالذكر أن بي ام دبليو أوضحت في وقت سابق، أن مبيعاتها تراجعت بنسبة تبلغ 8% حتي تصل إلى 2.3 مليون سيارة، وذلك في الوقت الذي تراجعت فيه إيراداتها من قيمة 104 إلى 99 مليار يورو، وأرباحها تكون بنسبة 25% حتي تصل إلى 3.86 مليار يورو.

ومن المتوقع أن يحدث تعاف ملحوظ في نتائج أعمال BMW في العام الحالي،و لا سيما التراجع الذي تم تسجيله في الإيرادات والأرباح بالعام الماضي نتيجة جائحة كورونا.